lundi 23 janvier 2012

دفاعا عن الحمير

تعقيب ورد من د. عبدالإله الراوي يستحق القراءه على ........... الكاتب الكويتي/ فهيد البصيري : حمار أخر من حمير الكويت يتهجم على العراق ويطالب بمدن عراقية ويدعى بأنها كويتية حيث يقول الفاو وأم قصر المحتلة !!!!.. شر البلية مايضحك..
To: Iraq_Over_Red_Line
Subject: Re: الكاتب الكويتي/ فهيد البصيري : حمار أخر من حمير الكويت يتهجم على العراق ويطالب بمدن عراقية ويدعى بأنها كويتية حيث يقول الفاو وأم قصر المحتلة !!!!.. شر البلية مايضحك..
شكرا دكتور نورت مجموعه العراق فوق خط احمر نشر التعقيب وارسل الى جلال صاحب موقع مجالس حمدان مع كل الاحترام والتقدير لك والاعتزاز بكتاباتك القيمه الغاليه علينا ارفدني بمقالاتك لو سمحت
مع الود وكل التقدير
صقر العراق
مجموعه العراق فوق هط احمر . 7/1/12
From: abdulilah.alrawi@club-internet.fr [mailto:abdulilah.alrawi@club-internet.fr]
Sent: Friday, January 06, 2012 8:13 PM
To: Iraq_Over_Red_Line
Subject: Re: الكاتب الكويتي/ فهيد البصيري : حمار أخر من حمير الكويت يتهجم على العراق ويطالب بمدن عراقية ويدعى بأنها كويتية حيث يقول الفاو وأم قصر المحتلة !!!!.. شر البلية مايضحك..


تحياتي الحارة لكم أيها الأخوة
أدناه تعليق بسيط على هذا المقال

تعليق على ( الكاتب الكويتي/ فهيد البصيري : حمار أخر من حمير الكويت يتهجم على العراق ويطالب بمدن عراقية ويدعى بأنها كويتية حيث يقول الفاو وأم قصر المحتلة !!!!.. شر البلية مايضحك )

السيد حمدان المحترم
اسمح لي أن أوضح بأنك وقعت بخطأ فضيع عندما عنونت مقالك ( حما من حمير ....... ) لأنك تجنيت على أبي صابر ( الحمار ) لكون أمثال هذا الشخص لا يجوز مقارنتهم بأبي صابر : الحيوان الأليف اللطيف الذي يعمل دون كلل أو ملل ودون أن يتذمر .والذي لم يقتل أو يؤذ متعمدا أي إنسان أو حيوان طيلة حياته .
ولنترك الآمر بيننا : فيجب أن تحمد ربك بأن بريجيت باردو – التي لديها مواقف عنصرية معروفة ضد الإسلام والمسلمين – لا تقرأ العربية وإلا لأقامت عليك دعوى في محكمة الجنايات الدولية .. لقيامك بجريمة ضد الإنسانية ( أو ضد أحد الحيوانات التي تعتبر أفضل من كثير من البشر )
وختاما أنصحك بقراءة بعض الكتب التي وضعت أبا صابر في مكانه الطبيعي ومنها ما كتبه توفيق الحكيم مثلا : حمار الحكيم وحماري قال لي .. ااالخ
كما عليك الاطلاع على حزب الحمير وأهدافه والتعرف على منتسبيه ، وهذا الحزب أسس في الكيان الصهيوني في شمال العراق .
وللأسف أن مؤسسي هذا الحزب وقعوا بنفس الخطأ لأنهم قارنوا أنفسهم بأبي صابر .. ونعتقد بأن أغلبهم لا يستحقون هذا الشرف العظيم . والله أعلم

وتقبل خالص تحياتي راجيا عدم تكرار مثل هذا الخطأ
الدكتور عبدالإله الراوي
دكتور في القانون وصحافي عراقي سابق مقيم في فرنسا
hamadalrawi@maktoob. Com
تجدون كافة مقالاتنا التي نشرت بعد الغزو على
http://iraqrawi.blogspot.com

Aucun commentaire: