vendredi 26 avril 2013

مجزرة الحويجة .. والجيش الصفوي

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ


مجزرة الحويجة... والجيش الصفوي

شبكة البصرة

الدكتور عبدالإله الراوي



بداية نعزي أهلنا في الحويجة الذين فقدوا أعزائهم واثقين بان الله سبحانه وتعالى سيتقبل كافة الذين تم قتلهم، بدم بارد من قبل القوات العميلة التي تصدر لها الأوامر من طهران وقم، كشهداء ويدخلهم جنانه الواسعة وراجين الشفاء العاجل لكافة جرحى هذه المجزرة الرهيبة.

واثقين بأن مقاومتنا ستثأر لهم وهي بدأت فعلا. ونرى أن نؤكد بأن المالكي وبأوامر من إيران قام بهذه المجزرة وقد يقوم بمجازر أخرى أسوة بما قام به بشار النصيري في سوريا.



بعد هذه المقدمة البسيطة نقول بأننا غير متعودين على كتابة المقالات السريعة ولكن ما دفعنا لكتابة هذه الكلمة عبارة سمعناها من أحد العملاء المساهمين فيما يطلق عليها "العملية السياسية".



وهذا الشخص هو النائب سلمان الجميلي والذي ظهر على فضائية الشرقية في "الحصاد" مساء يوم 23/4/13.



حيث أنه بعد أن قام بتعزية أهالي الحويجة قال، ونأمل أن نكون استطعنا تسجيل قوله بصورة دقيقة، : "نعزي جيشنا العراقي البطل والذي قدم البطولات في جنين وفي الجولان وكافة الساحات الأخرى..."



نقول لهذا الدعي : أن الجيش العراقي الذي تكلمت عنه والذي قدم البطولات تم حله من قبل سيدكم بريمر وإن ما يطلق عليه الجيش العراقي حاليا هو جيش صفوي ولا يمثل العراق والشعب العراقي لا من بعيد ولا من قريب.



وأنت تعلم جيدا كيف تم تشكيل هذا الجيش وكيف تم منح الرتب العسكرية لأفراد الكتائب (المليشيات الصفوية) التي دخلت إلى العراق من إيران بمباركة قوات الاحتلال الصهيو – أمريكية.



وقد تم منح الرتب وفق ما يقال عنها الشهادات الدراسية، وأغلبها إن لم تكن جميعها مزورة. فبأي حق تعتبر هذا الجيش الصفوي امتدادا للجيش العراقي الباسل؟

هل لا زلت تتملق للنظام الصفوي ولرئيس وزرائكم وعصابته لتحصل على حظك برضاءه ورضاء أسياده الصفويين؟

ولتحتفظ بخط رجعة؟



بعد أن كشفنا موقف هذا الدعي نهيب بعشيرة الجميلة المناضلة في قضاء الشرقاط وفي محافظة الأنبار أن تقوم بالتبروء من هذا الذي شوه صورتهم وفي هذا الظرف العصيب الذي يمر به وطننا الحبيب. والله من وراء القصد.



الدكتور عبدالإله الراوي

دكتور في القانون وصحافي عراقي سابق مقيم في فرنسا

Abdulilah.alrawi@club-internet.fr

تجدون كافة مقالاتنا التي نشرت بعد الغزو على

http://iraqrawi.blogspot.com



شبكة البصرة

الثلاثاء 13 جماد الثاني 1434 / 23 نيسان 2013

Aucun commentaire: